الصفحة الرئيسية » التعريف بالشركة

نبذة عن مجموعة Changzhou Dongfeng لتصنيع الآلات الزراعية
تأسست شركة Changzhou Dongfeng لتصنيع الآلات الزراعية (اختصارا DFAM ) في عام 1952 وهي عبارة عن مشروع كبير متخصص في بحوث وتطوير وتصنيع وبيع الآلات والمعدات الزراعية، الجرارات الزراعية، الحصادات وملحقات الزراعة .
حاليا، تغطي الشركة مساحة 700000 متر مربع ومساحة 220000 متر مربع مملوكة للشركة، بلغت ممتلكات الشركة ما يفوق ال 400 مليون دولار مع كادر وظيفي يتكون من 2400 موظف وعامل من ضمنهم 500 شخص مختصين تكنولوجيا في مختلف المجالات.
تعتبر DFAM أكبر قاعدة صناعية في مجال الجرارات متوسطة الحجم والتراكتورات ذات الأربع عجلات، لذلك تحتوي الشركة على 2000 معدة من آلات التصنيع والإنتاج المتطورة، من مثل المعدات عالية الدقة والمعدات الضخمة، أدوات آلات الـ CNC ، خطوط الإنتاج الميكانيكة والأولية والعديد من خطوط التجميع.
حصل نظام إدارة الجودة في شركة DFAM على شهادة ISO 9000 في عام 1995 ونجح في اختبارات الدقة والفحص بنجاح. حصلت الشركة على شهادة ISO14001: 2004 وشهادة EPA, EC, OECD وذلك خلال القرن الواحد والعشرين وغيرها الكثير.
شركة DFAM لها تاريخ حافل حوالي 65 سنة في إنتاج الجرارات الزراعية وملحقاتها وغيرها من الآليات والماكينات فقد بلغ الإنتاج الكلي لها حوالي 4 ملايين قطعة. لم تدخل الشركة السوق الصيني المتمثل ب 31 مقاطعة فحسب بل دخلت أيضا السوق العالمي فقد بيعت منتجات الشركة في 120 دولة حول العالم وقد صنفت كأفضل مصنّع ومصدر لتراكتورات الحجم المتوسط ذات الأربع عجلات في الصين. المنتجات الرئيسية لمجموعة العلامة التجارية DONGFENG تتمثل بتراكتورات موديل 12-20 HP ذات العجلين بإنتاج سنوي بلغ 100,000 قطعة وبلغ إنتاج الشركة السنوي من جرارات 20-220HP حوالي 80,000 قطعة أما منتجاتها من فرامات الجرار والحصادات ذات محركات الديزل أُدرجت تحت اسم العلام التجارية "CHANGTUO " وسلسلة ملحقات الجرار والملحقات الزراعية ذات الـ 5 تصنيفات و 200 تنوع أُدرجت تحت اسم " TOWNSUNNY".
أصبحت الآن واحدة من أكبر المصنعين في مجال صناعة التراكتورات في الصين وستعمل جهدها على تطوير التراكتورات والجرارات الزراعية وابتكار تكنولوجيا جديدة لتطوير الجودة لديها. تطمح الشركة أيضا للدخول إلى السوق العالمية والحصول تصنيف عالمي بين مصنعين التراكتورات حول العالم.